تعد مجموعة منتجات صبغة ويلا Wella من افضل المنتجات للعناية بالشعر وذلك لأنها تتكون من ألوان طبيعية تدوم لمدة أطول قد تصل إلى 7 أسابيع، هذه الألوان الطبيعية تتيح لكى تغطية ممتازة من جذور الشعر الى الاطراف مهما كان سمك الشعره ومدى مقاومتها للصبغات، و يوجد منها العديد من درجات الألوان لكى تناسب جميع الأذواق.

 ما هي صبغة ويلا Wella

تحتوي  منتجات صبغة ويلا أو كما تعرف بمجموعة  كوليستون على مواد صبغية ملونة قوية و ثابتة و سيرم للتغذية على حسب لون الشعر فالذي بخلاصة البابونج للشعر الاشقر، و الذى خلاصة القرفة للشعر البنى، والذى بخلاصة الرمان للشعر الأحمر.

  روشتة صبغة ويلا Wella

صبغه ويلا    Wella

المواد الفعالة

 

بروبيلين جليكول / 2-ميثوكسى ميثيل -P- فينيلدينيامين
الشكل

 

انبوبه كريم للتلوين +2 كيس بلسم لتثبيت لون الشعر + كيس لتنشيط اللون خلال اسبوعين من بداية الصبغه
الشركة المنتجة

 

  شركة ويلا Wella
الاسم التجاري

 

كوليستون Koleston

استخدامات صبغة ويلا Wella

تستخدم صبغة ويلا فى تلوين الشعر لمدة أطول و تغطيته من الجذور إلى الأطراف، و أيضا تستخدم فى الحفاظ على لون الشعر الذى تم صبغه لمدة أطول، و تستخدم فى ترطيب الشعر وعدم جفافه، و يقوم بتغطية الشعر الرمادي تغطية كاملة يمكن أن تصل إلى 100%.

دواعى استعمال صبغة ويلا Wella

تستعمل صبغة ويلا  فى الحالات التالية:

  • تلوين الشعر و تغطية الشعر الأبيض تغطية كاملة.
  • ترطيب الشعر و عدم جفافه.
  • الحفاظ على صبغة الشعر لمدة أطول.
  • منح جميع درجات الالوان لتناسب جميع الأذواق.
  • لون أكثر ثباتاً.
  • صبغ الشعر فى المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل.

موانع استخدام صبغة ويلا Wella

هناك بعض الموانع عند استعمال صبغة ويلا عليك معرفتها أولاً و تعد موانع الاستعمال فى الحالات التالية:

  • مشاكل فى الشعر مثل الجفاف و التساقط و التقصف و التلف.
  • حساسية في فروة الرأس.
  • حالات الحمل و الرضاعة.
  • الأطفال أقل من 15 سنة.

احتياطات و تحذيرات استعمال صبغة ويلا Wella

تحدث إلى طبيبك المعالج أو الصيدلي قبل استعمال صبغة ويلا و توخ الحذر جيدا عند استخدام صبغة ويلا في الحالات التالية:

  • لا يجب استخدامه إذا كنتي تعانين من أى مشاكل فى فروة الرأس.
  • لا يجب استخدامه فى حالات التقصف والجفاف و التلف.
  • لا يجب استخدامه لمن هم أقل من 15 عام.
  • لا يجب استخدامه فى حالات الحمل و الرضاعة الطبيعية.

طريقة استعمال صبغة ويلا Wella

انظر طريقة استعمال صبغة ويلا

  • يجب اولاً غسل الشعر من أى زيوت أو كريمات و تجفيفه ثم ضعي منشفة على الكتف لمنع سقوط الخليط على الملابس ثم ارتدى القفازات واخلطي محتويات زجاجة الصبغة مع كريم التلوين فى وعاء زجاجى بنسب متساوية.
  • قسمى شعرك أربعة أقسام و ابدأي تغطية الجذور جيداً من أسفل إلى أعلى باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك، ثم ضعى الصبغة من الأمام للخلف و من أسفل إلى أعلى حتى يغطى الشعر بالكامل، تجنبِ لمس العين وفروة الرأس و الرموش ثم اتركي الصبغة لمدة لا تقل عن نصف ساعة لتحصلي على أفضل نتيجة،  ثم اغسلي الشعر بالماء جيداً.
  • بعد غسل الشعر بالماء قومى بوضع كيساً واحداً من البلسم المكثف ثم اغسلى الشعر مرة أخرى، و بعد 15 يوم ضعى كيس تثبيت اللون بالكامل و وزعيه بالتساوي على الشعر لمدة 10 دقائق ثم اغسلى الشعر.

الأثار الجانبية صبغة ويلا Wella

يصاحب استخدام صبغة ويلا بعض الآثار الجانبية التى  يجب الانتباه إليها وعدم تجاهلها، ومن بين الأعراض الجانبية ما يلي:

  • جفاف الشعر أو تلفه .
  • تسبب حساسية في فروة الرأس .
  • تورم الوجه .
  • طفح جلدي .

هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية المحتملة لصبغة ويلا فالأثار تختلف من شخص  لأخر.

سعر صبغة ويلا Wella

سعر صبغة ويلا Wella فى مصر

صبغة ويلا كولستون شعر بني فاتح 45 جنيه مصري.

صبغة ويلا كولستون شعر أشقر رمادي 45 جنيه مصري.

صبغة ويلا كولستون خبرة اللون الفائق 120 جنيه مصري.

سعر صبغة ويلا Wella فى السعودية

صبغة ويلا كولستون شعر أشقر رمادي فاتح  25.90 ريال سعودي.

صبغة ويلا كولستون شعر بني غامق 25.90 ريال سعودي.

صبغة ويلا كولستون ناتشورال شعر اشقر كراميل 27.60 ريال سعودي.

صبغة ويلا كولستون ناتشورال شعر أشقر لوزي 27.60 ريال سعودي.

صبغة ويلا كولستون شعر بني غامق 38.64 ريال سعودي.

صبغة ويلا كولستون شعر شعر أشقر متوسط 38.64 ريال سعودي.

صبغة ويلا اشقر رمادي

اللون الأشقر من درجات الألوان التي يصعب الحصول عليها مع تجربة صبغات كثيرة ولكن صبغة ويلا استطاعت أن تصل إلى هذه الدرجة، ومن المميز في صبغة ويلا قدرتها الرائعة على تغطية الشعر بشكل جيد مما يعطيه القوة التي نريدها وتزيد من لمعان الشعر وتجعله أكثر كثافة من السابق.

ويجب علينا عند استعمال هذه الصبغة أن نرتدي القفازات حتى لا نصاب بأي شيء، ونقوم بصبغ كل جزء من الشعر بشكل فردي حتى نصل لأفضل نتيجة ونعطيها الوقت المناسب لكي يثبت اللون على الشعر بالشكل المطلوب.

صبغة ويلا بني غامق

اللون البني الغامق يعد من أكثر الألوان المفضلة عند كثير من النساء ولكن المشكلة تكون في الصبغة حينما تكون غير قادرة على تلوين الشعر بالشكل المطلوب، ولكن صبغة ويلا  قد حلت هذه المشكلة وصبغت الشعر باللون البني الغامق بشكل يبدو أكثر طبيعياً ولا يعرف يستطيع أحد أن يعرف أنه مصبوغ من الأساس.

ويجب إعداد الصبغة بحذر حتى ووضعها على الشعر بعناية حتى لا نتعرض لأي ضرر وبعد مدة قصيرة نقوم بعملية تنشيط للشعر لتجديد اللون ووصله للدرجة المثالية.

صبغة ويلا ازرق

صبغة ويلا متعددة الألوان لتناسب جميع الاذواق في المجتمع ومن هذا المنطلق ظهرت صبغة ويلا باللون الازرق لتعطي النساء المظهر المتألق الذى يبحثن عنه دائما ولكي تظهر بشكل مختلف دائماً وهي من أكثر الصبغات أمانا حيث تتكون تركيبتها من المواد الطبيعية الخالية من أي مواد ضارة.

صبغة ويلا بدون امونيا

النساء بشكل خاص يبحثون بشكل دائم عن صبغات الشعر ليظهرن بشكل مختلف ولكن يخافون من الأضرار التي تعود عليهن بسبب استخدامهن للصبغات التي تحتوي على مادة الأمونيا، ولكن صبغة ويلا من أحسن الصبغات الموجودة وهي خالية من الامونيا بشكل تام وتعطى الشعر القوة واللمعان والكثافة المطلوبة وتخلصنا من الشعر الأبيض الذي يظهر الشيب.

صبغة ويلا بني فاتح

اللون البني الفاتح من أرقى الألوان التي تناسب كثير من السيدات ويجعل الشعر يبدو بشكل مختلف وتتميز صبغة ويلا في هذا اللون حيث يطول بقاء هذا اللون على الشعر لفترات طويلة مهما قمنا بغسلة فهو يظل لمدة تقارب الشهرين دون أن يتغير واللون نفسه يظل لامعا على الشعر أطول فترة ممكنة.

صبغة ويلا بنفسجي

اللون البنفسجي ليس من الألوان المألوفة ولذلك يخاف الكثير قبل خوض تجربة صبغ شعره بهذا اللون ولكن صبغة ويلا جعلت الصعب ممكناً وقدمت لنا هذا اللون الفريد بشكل جميل ويكون أكثر ثباتاً على الشعر لمدة أطول دون أن يبهت أو يتغير بالإضافة إلى تقوية الشعر وتغذيته ليكون أكثر قوة  كما أنها تعمل على التخلص من ظاهرة الشعر الابيض نهائياً.

صبغة ويلا كولستون

صبغة ويلا كولستون هي الحل الأمثل والطبيعي لتغيير لون الشعر والظهور بمظهر جذاب ومختلف دائماً حيث توفر لنا العديد من الألوان لتكسب رضاء جميع الأذواق وتناسب جميع الأعمار وأهم ما يميزها خلوها من الامونيا كما تعطينا المعلومات الكافية قبل استخدامها حتى لا يقع علينا أي ضرر عند الاستخدام ولذلك يفضلها العديد من النساء دون غيرها من الصبغات المطروحة في الأسواق.

صبغات الشعر

صبغات الشعر أحد المنتجات المنتشرة في الأسواق بشكل كبير في الوقت الحالي، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن تغيير مظهرهم بشكل مستمر والظهور بمظهر مناسب وقد تتعدد أنواع الصبغات وكذلك ألوانها ومدى تأثيرها وثباتها على الشعر وقد تتشابه في المكونات مع اختلاف بسيط فيما بينها ولكن صبغة ويلا أثبتت جدارتها في الأسواق العربية.

الشعر الأبيض

الشعر الأبيض من الأمور الطبيعية التي تحدث لكل إنسان وخصوصا مع التقدم في العمر وهي مرحلة يجب أن يمر بها كل إنسان وهي من علامات الكبر والشيخوخة، وهو له العديد من الأسباب سواء تناقص الفيتامينات في جسم الإنسان أو لأسباب وعوامل وراثية أو من خلال الإرهاق والمجهود الكبير ونستطيع التخلص من هذه المشكلة باستخدام الصبغات وخصوصا صبغة ويلا.

اقرأ أيضا:

صبغة الشعر للحامل بدائل طبيعية لاستبدالها

أضرار صبغة الشعر للرجال والنساء تعرف عليها

صبغة الميلانين: كل ما تريدين معرفته عنها

صبغة الشعر: استعيدي صحة شعرك بعد الصبغة

الشعر الكيرلي تعرف على طرق العناية به وطرق تثبيته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *