كريم اولاي أفضل الأنواع لتفتيح ونضاره البشره وهو من اهم الكريمات الموجوده في السوق على مستوى العالم، وذلك لما تقوم به الشركة المصنعة لكريم اولاي من مجهودات كبيرة في التحديث والتجديد باستمرار في المنتج، وذلك لجذب ثقة الكثير من السيدات على مستوى العالم، ويتميز كريم اولاي بتوحيد لون البشرة وتنوع المنتجات التي تناسب أنواع البشرة المختلفة.

ما هو كريم اولاي Olay

كريم اولاي

تهتم الشركة المنتجة لكريم اولاي بامتلاك أنواع مختلفة من الكريم، والتي تناسب البشرة علي أختلاف أنواعها، وعلاج الكثير من المشاكل التي تعاني منها السيدات على اختلاف أنواع بشرتهم ومن اهما البقع الداكنة والرؤس السوداء، والدهون الزائدة لأصحاب البشرة الدهنية مما يجعل كريم اولاي المفضل للسيدات على مستوى العالم، ويعمل كريم اولاي على تبييض البشرة بكفاءة عالية,وحمايتها من جميع أنواع اسمرار البشرة.

روشتة كريم اولاي Olay

كريم اولاي Olay

المادة الفعالة بيتا هيدروكسي
الشكل كريم
الشركة المنتجة شركة أولاي
الأسم التجاري skin Code-Alphine white

أستخدامات كريم اولاي Olay

حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة وحمايتها من التجاعيد والنمش والهالات السوداء، ويستخدم لترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها ويناسب جميع أنواع البشرة المختلفة لما يتميز به من تعدد أنواعه ويعطي البشرة نضارة وملمس ناعم وجذاب وتفتيح لون البشرة.

مميزات كريم اولاي Olay

تتميز تركيبة كريم اولاي باحتوائها على مجموعة من الفيتامينات ومنها فيتامين  B3, B5, E, والتي تساعد البشرة على التخلص من آثار البقع ووجود بشرة أفتح وتحمي الجلد  من أشعة الشمس الضارة.
كما أنها تحتوي على عنصر الصبار الذي يساعد على تجديد البشرة وحمايتها من الالتهابات، ويدخل في تركيبته أيضاً بذور نبتة دمع أيوب والتي تساعد على ترطيب البشرة وتجديد خلايا الجلد.

أضرار كريم اولاي Olay

ينصح أخصائيو التجميل بعدم استعمال كريمات التفتيح لفترات طويلة لأنها قد تضر بالبشرة لأن معظمها يحتوي علي مادة الكورتيزون التي تضر بالطبقات الرقيقة بالجلد والرقبة وغيرها من المناطق التي يستخدم عليها الكريم التفتيح، مثل تحت الإبط والمناطق الحساسة ومن أضرار كريم التفتيح اولاي :

  • تغير لون البشرة والجلد مع كثرة الاستعمال ومرور الوقت.
  • حدوث التهابات للجلد.
  • حودث دمامل على الجلد.
  • تشقق الجلد.
  • يسبب زيادة دهون لأصحاب البشرة الدهنية.

موانع الاستخدام كريم اولاي Olay

هناك بعض الموانع عند استعمال كريم أولاي يجب عليك معرفتها أولًا و يجب إخبار الطبيب إذا كانت هناك معوقات تمنع تناولك لهذا الدواء. وتعد من موانع استعمال الدواء الحالات التالية :

  • الأطفال أقل عمرا من 12 سنة.
  • ظهور بعض الالتهابات الجلدية توجب العلاج.
  • الحروق الجلدية المفتوحة والجروح.
  • عدم استخدامه مع البشرة الحساسة.

طريقة استخدام كريم اولاي Olay

يستخدم كريم اولاي مرة واحدة ليلا قبل النوم كل يوم، حيث أنه يتخلل خلايا الوجه و الرقبة بسهولة، فهو ايضا يعتمد على التدليك بحركات دائرية من أسفل إلى أعلى عكس إتجاه الجاذبية الأرضية يوميا قبل النوم مع الابتعاد عن منطقة العين وفتحات الفم والأنف ، وتنظيف الوجة جيدا باستخدام غسول معين، ثم يترك طوال الليل حتى يتغلغل الوجه تتشبع به البشرة.

الأثار الجانبية لكريم اولاي Olay

كريم اولاي

يصاحب استخدام كريم اولاي بعض الآثار الجانبية التي على المريض، يجب الانتباه إليها وعدم تجاهلها لإمكانية وصفها للطبيب للتعامل الفوري معها، ومن بين الأعراض الجانبية ما يلي:

  • غير واقي لأشعة الشمس لأن معدل الحماية غير كافي.
  • يعطيك ملمس دهني خاصة لأصحاب البشرة الدهنية.
  • يسبب ثوران للبشرة الحساسة بحسب بعض الأستخدامات.

أنواع كريم اولاي Olay

  1. كريم اولاي كومبليت.
  2. كريم اولاي 7 إيفيكتس.
  3. كريم اولاي وايت راديانس.
  4. كريم اولاي للترطيب.
  5. كريم اولاي مضاد لتجاعيد البشرة.
  6. كريم اولاي بالتوت البري.

طريقة استخدام كريم اولاي للبشرة الدهنية

  • يجب استخدام كريم اولاي قبل النوم.
  • غسل البشرة جيدا وتجفيفها.
  • استخدام كميات قليلة من الكريم بأطراف الأصابع،ثم توضع على الوجه ويتم التدليك بحركات دائرية بحرص لتغطية الوجه كامل.
  • يترك الكريم على البشرة طوال الليل للحصول على ملمس ناعم.

سعر كريم اولاي Olay

يتوفر كريم اولاي بأشكال دوائية وتركيزات مختلفة لذلك لكل تركيز سعر معين ونستعرض لكم اسعار كريم اولاي كالتالي:

سعر كريم اولاي في مصر

سعر كريم اولاى بالتوت البري 50 جم 199 جنيه

سعر كريم ليلي وايت راديانس 50 جم 590 جنيه

سعر كريم اولاي الليلي للترطيب 50 جم 245 جنيه

سعر كريم اولاى كومبليت الليلي للتفتيح 50 جم 210 جرام

سعر كريم أولاي ناتشورال الليلى 50 مل 135 جنيه

سعر كريم اولاى توتال افيكتس 50 مل 370 جنيه

سعر كريم اولاي في السعودية

السعر في السعودية 72.45 ريال سعودي

كريم اولاي الليلي

تعتبر العناية الليلية بالبشرة من أهم أسباب الحفاظ على حيوية ونشاط البشرة، وتجديد خلايا البشرة وتنشيطها وتماسكها ايضا،ويعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والتشقق وتصحيح لون البشرة
ويعمل أيضا على تنشيط خلايا الجلد وتجديدها كما إنه يعالج أيضا ظهور التجاعيد المبكرة على البشرة مما يجعل البشرة شبابية، فهو يحتوي علي العديد من مواد الأكسدة التي تعمل على إزالة الشوائب والأتربة.

كريم اولاي بالتوت البري

يعتبر كريم اولاي بالتوت البري من أشهر المنتجات المهتمة بالعناية بالبشرة لما يحمله من فوائد لحيوية وشباب البشرة، فهو يحتوي علي بعض المواد الطبيعية الفعالة في خلق خلايا جديدة، لذا فهو يحافظ على مرونة ورطوبة البشرة كما أنها تعمل على تفتيح البشرة مع الاستخدام المنتظم وتتضمن هذه المواد الآتية:

  • فيتامين B3
  • فيتامين B5
  • فيتامين E
  • جلسرين
  • ماء

يشمل كريم اولاي بالتوت البري تركيبة ثلاثية غنية بالفيتامينات المضادة للأكسدة، مما يجعلها تحافظ على البشرة من تأثير الجذور الحرة الضارة بشباب البشرة.

 كريم اولاي للتبييض

يحتوي كريم اولاي للتبييض على مادة بيتا هيدروكسي التي تعمل علي القضاء علي تجاعيد البشرة مع تقدم العمر عند المرأة وإزالة الشوائب، والقضاء على الخطوط البيضاء، كما أنه يحتوي على الصبار مما يجعله مقاوم للجفاف وشحوب لون البشرة
ويعمل أيضا على تبيض وتفتيح البشرة بسهولة في فترة زمنية قصيرة فهو يترك النضارة على البشرة لمدة 24 ساعة وأيضا يترك رائحة طيبة.

كريم اولاي النهاري

تحتاج البشرة الى العناية الجيدة في أوقات النهار خاصة لأنها تتعرض لأشعة الشمس كثيرا والهواء والأتربة والعوامل الخارجية التي تؤثر على البشرة لذا ينصح باستخدام كريم اولاي للنهار للحفاظ على نقاء بشرتك.

يحتوي كريم اولاي للنهار على العديد من المزايا ومنها:

  • القدرة على محاربة ظهور علامات تقدم عمر البشرة مثل التجاعيد.
  • القدرة على تقليل احمرار البشرة وترطيبها.
  • يعمل على تنعيم البشرة وترطيبها.

كريم اولاي للعين

تستخدم كريم اولاي في علاج العين المضاد للشيخوخة فهو غني بالفيتامينات ويحارب جميع علامات الشيخوخة السبع حول العين، فهو يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والدوائر الداكنة. كما انه يعمل علي تفتيح المنطقة المحيطة بالعيون ويقلل من الانتفاخ، كما أنه يعمل على تنعيم نسيج البشرة ويرطبها حول العينين .كما انه يحتوي على الكافيين الذي يعمل علي تقليل الهالات السوداء.

كريم اولاي للحامل

تعاني السيدات خلال فترة الحمل من مشكلات البشرة والجلد، ومنها تمدد الجلد وهو عبارة عن تشقق أو امتداد للجلد بسبب زيادة الوزن أو كبر حجم البطن بسبب الحمل، فهو يعمل علي القضاء علي البقع الداكنة التي تظهر علي الوجه والعنق وهي منتشرة خلال فترة الحمل، لذا ينصح باستخدام كريم اولاي خلال فترة الحمل وخاصة في الشهور الأولي من الحمل

كريم اولاي للتجاعيد

أصبح كريم اولاي هو الأكثر استخداما لدى الملايين من الأشخاص المهتمين بالتجميل في العالم فهو يعمل على تجديد البشرة والعمل على تجديد نشاطها وحيويتها.

  • يعمل على التخلص من البقع الداكنة.
  • يعمل علي القضاء علي مشكلة الجفاف أو التقشير.
  • يعمل على توفير النعومة وإعطاء الرائحة الذكية.
  • يعمل على مكافحة التجاعيد المبكرة.
  • يستعمل لجميع أنواع البشرة.

تفتيح البشرة

كريم اولاي مغذي للبشرة ومرطب بالإضافة إلى قدرته الرائعة على تفتيح وتوحيد لون البشرة مما يجعله مثالي لتغذية البشرة، فهو يعمل علي إزالة الدهون وحب الشباب، فهو يشمل تركيبة مغذيات ثلاثية تعمل على تقليل مظهر البقع الداكنة، وأيضا يحتوي علي ضعف الكمية المعتادة من مستخلص أوراق التوت الذي يعمل على تفتيح البشرة بعناية بل يحسن من ملمسها ومرونتها والذي ثبت أنه يبيض البشرة .

العناية بالبشرة

يستخدم كريم اولاي للعناية بالبشرة فهو يعمل علي القضاء علي مشكلة الشيخوخة والجفاف وبقع الوجه والخطوط الدقيقه و مسامات الوجه والحماية من أشعة الشمس الضارة، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تعمل علي العناية والمحافظة علي البشرة، ويعمل أيضا على تعقيم وتطهير مسام الجلد المختلفة من الخلايا الميتة، وتنعيم البشرة ومنع تراكم الإفرازات الدهنية والزيتية، وزيادة توهج الجلد وإزالة الهالات السوداء التي تظهر تحت العينين.

اقرأ أيضا:

فوائد صابونة الكركم للجسم والبشرة

فوائد بيكربونات الصوديوم للجسم والبشرة

فوائد كريم البانثينول للجسم والبشرة

البشرة الدهنية و أمور يجب الانتباه لها للحفاظ علىها

فوائد الليمون للبشرة وموانع استخدامه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *