أهم النصائح للحفاظ على صحة الرجل قبل الزواج

ما هي أهم الأكلات لصحة الرجل قبل الزواج؟

يهتم المقبل على الزواج بالبحث عن أهم النصائح لصحة الرجل قبل الزواج بفترة مناسبة، ولعل أهم ما يساعدك على الحفاظ على صحتك هو الطعام، لذا إليك أهم الاكلات للرجال قبل الزواج:

1- الأسماك

تحتوي الأسماك على أوميجا 3 الذي يقي من أمراض القلب ويحسن من الصحة، خصوصًا السردين.

2- الشعير

يساعد الشعير على صحة الرجل قبل الزواج فى بناء العضلات وتحسين الصحة، نظرًا لاحتوائه على الفيتامينات والأملاح والأحماض الدهنية، لذا عادة ما ينصح المقبلون على الزواج بتناول الشعير الموجود في المشروبات النباتية.

3- الملفوف واللفت

ينصح لتدعيم صحة الرجل قبل الزواج بتناول الملفوف واللفت، نظرًا لاحتوائهما على الفيتامينات والماجنيسيوم والألياف التي تساعد على تقوية الجسم وتقيه من الأمراض المختلفة مثل السرطان.

4- الكبد

الكبد من المأكولات الغنية بفيتامين أ،  وفيتامين ب، مما يساعد على نمو العضلات بشكل سريع، خصوصًا مع وجود معدن الحديد إلى جانب هذه الفيتامينات.

5- الشوفان

يساعد الشوفان على إنقاص الوزن، وخفض نسبة الكوليسترول بالدم كما أنه غني بالمعادن والفيتامينات والألياف.

6- الشمندر

الشمندر من المأكولات الغنية بالحديد والكالسيوم والماجنسيوم، وفيتامين أ، ج لذا ينصح الرجال بتناوله يوميًا قبل الزواج.

ما هي الأكلات الممنوعة لصحة الرجل قبل الزواج؟

توجد مجموعة من المأكولات التي لا ينصح الرجال بتناولها قبل الزواج، نظرًا لتاثيرها الخطير على صحة الرجل قبل الزواج الجنسية والعضوية، ومن ضمن هذه المأكولات الآتي:

1- النكهات الصناعية

أجريت بعض الأبحاث في جامعة واشنطن عن النكهات الصناعية، وتوصلت إلى احتوائها على مركب يدعى MSG وهو عبارة عن سم عصبي يزيد من فرص الإصابة بالبدانة ويؤذي الخلايا العصبية، ولم يتم معرفة تأثيراته السلبية على الصحة حتى الآن.

2- بدائل اللبن

يحتوي حليب الصويا على الفيتواستروجين الذي يرفع من نسبة هرمون الأستروجين (هرمون الأنوثة) لدى الرجال، وبالرغم من أن الكثيرين اتجهوا إلى تناول حليب الصويا نظرًا لسهولة هضمه، وعدم احتوائه على اللاكتوز، إلا أنه قد يتسبب في الإصابة بالاضطرابات العاطفية والتثدي، والعجز الجنسي.

اقرأ أيضًا: ما هو هرمون التستوستيرون وما علاقته بقوة الانتصاب؟

3- المواد الحافظة والمعلبات

تتسبب المعلبات والمواد الحافظة في انخفاض الخصوبة عند الرجال نظرًا لاحتوائها على مركب كيميائي يعرف باسم بيسفينول الذي يتسبب في تثبيط إنتاج الحيوانات المنوية، كما يتسبب في الإصابة بأمراض القلب وداء السكري.

4- السكريات الصناعية

أثبتت الدراسات أن كثرة تناول السكريات الصناعية يؤدي إلى الإصابة بالبدانة وداء السكري، نظرًا لتثبيطها للهرمون المسئول عن الشبع بالدماغ مما يشعرك بالجوع بشكل مستمر، والجدير بالذكر أن هذه السكريات موجودة في معظم العصائر والمنتجات المتوفرة بالأسواق.

أهم النصائح لصحة الرجل قبل الزواج

يوجد العديد من الاستعدادات للعريس قبل الزواج، بالرغم من أن الخبرة يتم اكتسابها من خلال الممارسة، ولكن هناك بعض النصائح التي قد تساعد بجانب الخبرة، ومن ضمن هذه النصائح الآتي:

صحة الرجل قبل الزواج 2

1- تثقيف نفسك جنسيًا

يجب أن تثقف نفسك حول طبيعة جسم المرأة ومناطق الإثاره لديها، فالعديد من الرجال برغم مرور السنين على زواجهم إلا أنهم لا يعرفون الكثير حول جسد المرأة، بالرغم من أن معرفة ما تحبذه المرأة وما لا تحبذه يسهل كثيرًا عملية التطبيق ويزيد من المتعة، ويوجد العديد من الكتب والمقالات التي تتحدث بهذا الشأن وقد تجد بها بعض المعلومات المعروفة والمعلومات غير المعروفة، ولكن بشكل عام سيساعدك هذا الأمر كثيرًا.

2- معرفة الأساسيات

هناك بعض الأساسيات التي يجب أن يعرفها كل رجل سواء كانت لديه خبرة أم لا، ومن ضمن هذه الأساسيات مراحل تطور العلاقة الجنسية، وكيف تصل إلى ذروتها، بالإضافة إلى بعض المعلومات حول جسد المرأة وجسدك، إذ أن هذه الأساسيات تحسن كثيرًا العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة.

3- لا تتحدث كثيرًا

يمكنك إصدار بعض الأصوات أثناء العلاقة لإخبار شريكتك أنك مستمتع ولكن البعض قد يبالغ في الحماسة ويرتفع صوته إلى الصراخ، الأمر الذي يفسد مزاج زوجتك الحالي والمستقبلي أيضًا.

كما يعتقد البعض أن سؤال المرأة عن شعورها أثناء العلاقة الحميمية يدل على أنه حساس ورومانسي، ولكن هذا ليس بصحيح فكثرة الأسئلة حول استمتاعها من عدمه سيقلب الأمر ضدك، إذ أنه من المفترض معرفتك بالأمر مسبقًا، إذ أنها تثق في خبراتك فحاول ألا تفسد الأمر بكثرة الأسئلة.

4- لا تدعي معرفتك الكبيرة

المرأة تعتبر الرجل خبيرًا عندما يقدم لها علاقة واقعية، ولكن اقتباس حركات الأفلام الإباحية ومحاولة تمثيل البطولة يدل على عدم معرفتك بما تفعله، لذا لا يجب تقليد الأفلام لأنها لا تصلح للواقع، ولا تحاول بأي شكل من الأشكال القيام ببعض التصرفات التي لا تقوى عليها.

5- التعرف على جسدك

بدلًا من التجربة في أثناء العلاقة يمكنك اكتشاف جسدك من الناحية الجنسية قبل الزواج، وذلك عن طريق الاستمناء حتى تستطيع معرفة ما يثيرك، حتى تتمكن من الاستمتاع بالعلاقة، إذ أن عدم استمتاع الرجل يعني عدم استمتاع المرأة أيضًا وبدلًا  من اكتشاف الأمور أثناء العلاقة مما يفسد كل شيء عليك التعرف على جسدك قبل العلاقة.

6- عدم التسرع

يجب التمهل في كل ما يخص العلاقة الحميمية إذ أن البعض يعتبر أنها مهمة يرغب في التخلص منها سريعًا مما يفسد العلاقة، لذا ينصح بالتمهل وجعل المداعبة تأخذ وقتها، وعليك بالانتظار لمعرفة ردود أفعالها فإذا كانت غير مستمتعة سيظهر ذلك بوضوح، أما إذا كانت مستمتعة ستعبر عن ذلك من خلال لغة الجسد.

7- الاهتمام بالنظافة الشخصية

يجب الاهتمام بنظافتك الشخصية حتى لا تنفرها منك، كما أن النساء إذا لاحظن عدم اهتمام الرجل بنظافته يعرفن أنه غير خبير بهذه الأمور، لذا ينصح بغسل الأسنان، ووضع مزيل العرق والعطر، وبالطبع الاهتمام بنظافة الملابس والعضو الذكري.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Treand spray الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

معلومات عن Treand spray

مميّزات Treand spray

– يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

– الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

– يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

– يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

– نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Treand spray

حاز Treand spray على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعرTreand spray

يتوفّر Treand spray بسعر 340 جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام).

طريقة استخدام Treand spray

مثل أيّ جيل موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

اقرأ أيضًا: 5 مضاعفات لتأخر القذف عند الرجال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *