وقت للجماع تعرفي على أفضل وقت له

تنشغل العديد من السيدات بمعرفة أفضل وقت للعلاقة الحميمة، وفي أغلب الأحيان يكون أفضل وقت للجماع بعد الدورة الشهرية، إلا أن هناك بعض الأوقات الأخرى المثالية لهذا الأمر. لذا في هذا المقال ستتعرفين على أفضل وقت للجماع.

ما هو أفضل وقت للجماع

ينصح بإقامة العلاقة الحميمة في أوقات محددة لكي يشعر الزوجان بالإشباع الجنسي، وقد أثبتت الدراسات أن هناك أوقاتا محددة للعلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة يتم فيها إفراز هرمونات جنسية معينة تزيد من الإثارة، وتعزز من الرغبة الجنسية، ولعل أفضل هذه الأوقات الآتي:

وقت للجماع

أفضل وقت للجماع في الصباح

يعتبر أفضل وقت للجماع في الصباح بعد الاستيقاظ مباشرة، إذ أن العلاقة الحميمية تساعد في تحسين المزاج.
لذا فممارسة الجماع بعد الاستيقاظ يساعد على التواصل العاطفي بين الزوجين ويزيد من ارتفاع هرمون الأوكسيتوسين.
كما أن ممارسة العلاقة الحميمية في الصباح تزيد من ارتفاع الأدرينالين في الدم، خصوصًا أن هرمون التستوستيرون عند الرجل يكون في أعلى نشاطه صباحًا، وهو الهرمون المسئول عن الأداء الجنسي.

في الساعة الرابعة بعد العصر

في هذا الوقت تكون المرأة نشيطة وحيوية وتتمتع بلياقة عالية، نظرًا لارتفاع هرمون الكورتيزون لديها.
وكذلك يرتفع هرمون الأستروجين عند الرجل الأمر الذي يساعد على ارتفاع الرغبة الجنسية لديه، لذا يعد هذا الوقت من أفضل الأوقات لممارسة العلاقة الحميمية.
كما أن الساعة الثالثة بعد الظهر تعد من أفضل أوقات تعزيز الدافع الجنسي، وقد وصفت خبيرة الهرمونات اليسا فت هذا الوقت بأنه فرحة بعد ظهر اليوم.

بعد ممارسة الرياضية

بالرغم من الشعور بالإجهاد بعد ممارسة الرياضة إلا أن هذا الوقت يعد أفضل وقت للجماع.
فوفقًا لبعض الدراسات التي أجريت في جامعة تكساس، اتضح أن ركوب الدراجة لمدة عشرين دقيقة قبل ممارسة العلاقة الحميمية تسمح للدم بالتدفق إلى الأعضاء التناسلية، الأمر الذي يزيد من الهرمونات الجنسية بالجسم مستثيرًا الرغبة الجنسية.
وبشكل عام فالرياضة تمد الجسم بالحيوية وتخلصك من التوتر، ويمنحك شعورا بالنشاط والجمال، الأمر الذي يمنحك شعورا بالنشوة أثناء أداء العلاقة الجنسية.

عندما تكونين متعبة

عند استثارة الإنسان، ووصوله للنشوة الجنسية يقوم الجسم بإفراز بعض الهرمونات مثل الأندروفين والأوكسيتوسين اللذين يعتبران بمثابة مسكنات طبيعية لتخفيف الشعور بالألم.
لذا عند شعورك بألم بالرأس أو أعراض الدورة الشهرية، أو إصابتك بالأنفلونزا، ينصح بممارسة العلاقة الحميمة التي تعمل على تحسين جهاز المناعة، وتساعد في تسكين الألم.
لذا يعتبر هذا الوقت هو أفضل وقت للجماع، وتحسين صحتك في نفس الوقت.

في فصل الصيف

في فصل الصيف تتحسن الدورة الدموية وتدفق الدم، إلى جميع أنحاء الجهاز التناسلي لدى الرجل والمرأة الأمر الذي يزيد الرغبة الجنسية إلى أعلى المستويات عند الرجل والمرأة.
لذا يعتبر فصل الصيف هو أفضل فصل للجماع نظرًا لزيادة الشهوة الذي تزيد من المتعة الجنسية، كما أن فاكهة الصيف  كالرمان، والفراولة، والبطيخ تساعد في زيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى الشمس التي تمد الجسم بفيتامين د.
لذا يعتبر فصل الصيف هو فصل الترفيه والراحة والمتعة، خصوصًا أن ملابس المرأة في هذا الفصل تعزز من الإثارة والشهوه عند الرجل.

اقرأ أيضا: 5 اشياء تدمر الحياة الجنسية

ما هو أفضل وقت للجماع للحمل

عادة ما ينصح الأطباء الزوجين بممارسة العلاقة الحميمة في أوقات معينة عند الرغبة في الإنجاب، وعدم ممارستها في هذه الأوقات في حالة عدم الرغبة في الإنجاب، وهو ما يعرف باسم فترة التبويض.
حيث تكون البويضة خصبة بعد التبويض بيومين، ويتم حساب هذا اليوم، إذا كانت الدورة تأتي بانتظام كل 26 أو 28 يوما، يكون التبويض في اليوم الثالث عشر أو الرابع عشر من أول يوم لآخر دورة شهرية.
وفي هذا الوقت تكون البويضة موجودة وصالحة للتلقيح عند وجود حيوان منوي نشط ومناسب، وفي حالة عدم تلقيح البويضة وانتقالها إلى قناة فالوب بدون تلقيح لا يحدث الحمل
لذا ينصح الأزواج الراغبون في الإنجاب بممارسة العلاقة الحميمية في هذا الوقت حتى تزداد احتمالية تلقيح البويضة، لذا يعد هذا الوقت هو الأفضل للجماع للحمل.

اقرأ أيضا

هل يمكن الإتصال الجنسي خلال الحمل

الولادة القيصرية والجماع مخاوف الزوجات ونصائح هامة

ما هو أفضل وقت للجماع لإنجاب ذكر

لم يوثق بالدراسات العلمية حتى الآن أن هناك وقتا محددا لإنجاب الذكور، إلا أن البعض يعتقد أن الجماع في يوم التبويض يزيد من احتمالية إنجاب ذكر
وعادة ما يكون يوم التبويض أكثر من يوم واحد، نظرًا لاحتمالات تبكير الدورة الشهرية خمسة أيام، لذا فقد يكون يوم التبويض ما بين يوم 13 إلى يوم 14 كما ذكرنا مسبقًا.
وبشكل عام فإن الجماع في أيام التبويض فقط يقلل من نسب الحمل نظرًا لاستبعاد العديد من الأيام المخصبة التي لا يتم فيها الجماع، كما أن تحديد نوع الجنين أمر صعب التكهن به عند القيام بالعلاقة الحميمية.

ما هي الطريقة الصحيحة للجماع لحدوث الحمل بولد

بالطبع لا توجد طريقة محددة للجماع حتى يتم الحمل بولد، ولكن هناك بعض طرق للجماع تساعد على الحمل بشكل عام، ولعل أفضل وضعيات للجماع تساعد على الحمل هي الآتي:

وقت للجماع

  1. الوضعية الجانبية: هي وضعية ممارسة الجنس عند استلقاء الزوجين على جنبيهما.
  2. الوضعية التقليدية: وهي الطريقة التقليدية للممارسة العلاقة الحميمية عن طريق استلقاء الزوجة على ظهرها.
  3. طريقة الدوجي: هي الطريقة التي تساعد المرأة على رفع جسمها قليلًا بواسطة وسادة.

ما هي وضعيات الحمل بتوأمين

لا توجد أي وضعيات حميمة تساعد على الحمل بتوأمين، إذ أن الحمل بتوأمين يتم عن طريق تلقيح بويضة واحدة تنقسم بعد ذلك وينتج عنها توأمان متطابقان، أو تلقيح بويضتين أو أكثر، وهو ما ينتج عنه توأمان غير متطابقين، لذا لا توجد طريقة أو وقت للجماع، لإنجاب توأمين.

مدة الجماع الطبيعية

يوجد العديد من العوامل التي تؤثر على مدة الجماع بين الزوجين ومنها:

  • العمر
  • سرعة القذف
  • تأخير عملية القذف
  • فشل القذف
  • عسر النشوة

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Treand spray الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

معلومات عن Treand spray

مميّزات Treand spray

– يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

– الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

– يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

– يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

– نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Treand spray

حاز Treand spray على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعرTreand spray

يتوفّر Treand spray بسعر 340 جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام).

طريقة استخدام Treand spray

مثل أيّ جيل موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.