خصوبة الرجل بعد الأربعين: هل تقل حقًا؟
خصوبة الرجل

أوضحت العديد من الدراسات التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية أن هناك علاقة بين مدى خصوبة الرجل وعمره، حيث أن فعلًا الرجال تقل فرصهم الإنجابية حال دخول الأربعين.

وقد تمت تلك الدراسات في الفترة الأخيرة في جنيف بسويسرا، وأوضحت أن النساء كثيرًا ما يشغل بالهم أمر الأطفال والصحة الإنجابية، وأن الأمر لا يتعلق بالنساء فقط، بل الزوج طرف أساسي في الموضوع.

خصوبة الرجل
خصوبة الرجل

نتائج الأبحاث والدراسات حول خصوبة الرجل

وقد تم إثبات أن الرجال الذين تعدوا سن الأربعين تنخفض لديهم القدرة على الإنجاب بمقدار الثلث، وقد تم إيجاد أن الرجال في هذا السن عندما يتزوجوا من نساء أقل من 30 عامًا، نسبة الإنجاب التي سوف يحصلون عليها هي 46% من النسبة الإجمالية1الكونسلتو.

وتلك النسبة بالفعل أقل بنفس المقدار الذي تم الإعلان عنه، أما إذا كان الرجال عمرهم بين الخمس سنوات فوق الثلاثين تتراوح نسبتهم الإنجابية حوالي 73%.

وفي نفس الدراسات قد تم إثبات أن نسبة حدوث الإجهاض مع تقدم السن كبيرة جدًا، حتى بالنسبة للعمليات المتعلقة بالمجال فإن نسب نجاحها بسيط مع تقدم العمر، وقد تحتاج إلى عدد محاولات أكثر.

خصوبة الرجل
خصوبة الرجل

الأدلة والبراهين المستخدمة في الدراسة

وقد تم الاعتماد في تلك الدراسة على دراسة حوالي 7000 رجل على مدار حوالي 15 عام، وتلك الدراسة بدأت في عام 2000 إلى عام 2014.

ووجد أن الحيوانات المنوية تكبر في العمر مثل الشخص نفسه، وأن الحمض النووي يتضرر مع تقدم العمر، وأكدت أن مع فرصة حدوث حمل يكون الأطفال أكثر عرضة لمرض التوحد وكذلك انفصام الشخصية2ويب طب.

وقد قام الأخصائيين بتقديم نصيحة هامة إلى كل من يريد الإنجاب والحصول على أطفال أصحاء، فإذا كان عمر المرأة يبدأ من 35 إلى عمر 40 وإذا ارتبطت برجل مثل هذا السن أو أقل بخمس سنوات تزداد النسبة إلى الثلث.

نتائج ما بعد الدراسات

وقد صرح مجموعة من الباحثون في جامعة ساوثهامبتون أن تلك الأبحاث قد تؤدي المرأة أن تقوم بالضغط على الأزواج الذين يفضلون تأخير عملية الإنجاب، حيث أن بويضات المرأة ثابته لا تتغير مع تقدم العمر على عكس الرجل.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Treand spray الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

معلومات عن Treand spray

مميّزات Treand spray

– يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

– الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

– يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

– يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

– نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Treand spray

حاز Treand spray على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعرTreand spray

يتوفّر Treand spray بسعر 340 جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام).

طريقة استخدام Treand spray

مثل أيّ جيل موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

قد يهمك أيضًا: افضل فيتامينات الرجال بعد الأربعين

قد يهمك أيضًا: كيف نحافظ على صحة الرجل بعد الخمسين؟ أهم النصائح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *