مجموعة من الأطعمة الضرورية لزيادة الرغبة الجنسية 

يلجأ البعض لتناول المنشطات الجنسية والتي تحمل في مكنونها أثاراً سلبية على صحة الإنسان، كما قد تعتري البعض الحيرة في الحصول على العلاج المناسب لاستعادة رغبته الجنسية والتغلب على الشعور بالبرود الجنسيّ، لذلك سنتطرق في مقالنا هذا للحديث عن أفضل الأطعمة الغذائية التي تُعيد لك نشاطك الجنسيّ دون وجود أثاراً سلبية على صحتك.

 

هل هناك علاقة بين التغذية السليمة والرغبة الجنسية؟

تلعب العديد من الأطعمة الغذائية دوراً هاماً في استعادة الرغبة الجنسية وذلك لاحتوائها على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك لزيادة معدل إفراز الهرمونات الجنسية، حيث تؤثر الأطعمة التي تدخل جسم الإنسان على رغبته الجنسية بشكل كبير، لذلك يُنصح دائماً بالتالي:

  • الإكثار من تناول الدهون لدورها الفعال في التأثير على النواقل العصبية، ومنها: البيض، والسمك، والمكسرات، وبذور الكتان، فهذه الأطعمة تحمل كمية كبيرة من الدهون المفيدة والتي تزيد الشعور بالرغبة الجنسية.
  • احرص على الإكثار من الأكالين لفعاليته العالية في القضاء على الالتهابات، حيث يعمل الأكالين على تحسين عمل الهرمونات، ويتواجد الأكالين بكميات كبيرة في الخضروات ذات اللون الداكن.
  • الإكثار من تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من المعادن والفيتامينات والتي بدورها تعمل على تحسين صحة الدورة الدموية، ومنها:
  • الأطعمة التي تحتوي على فيتامين C
  • الخضروات الورقية، كالبروكلي، والفجل
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على عنصر الزنك، كحبوب القرع، والسبانخ، والحمص.

وما تجدر الإشارة إليه هنا، أن عنصر الزنك يُعد من أهم العناصر الغذائية التي يعمل على تعزيز صحة الحيوانات المنوية، وزيادة الخصوبة عند الرجال والنساء.

احرص على تناول الأطعمة التي تعمل على تقليل التوتر، والتي تحتوي على كميات كبيرة من فيتامين B، لدورها الفعال في تعزيز الرغبة الجنسية وتحسين المزاج، ومن هذه الأطعمة، ما يلي:

  • الدجاج، والخبز، والبيض، والحبوب الكاملة.
  • المكملات الغذائية التي تحتوي في تركيبها على فيتامين B المُعقد.

يلعب فيتامين B، دوراً بارزاً في تنشيط هرمون الغدة الكظرية وتعزيز صحتها، والتي تُعد المسؤولة عن تنشيط الهرمونات الجنسية، وزيادة النشاط، والتقليل من التوتر والاكتئاب.

  • احرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D، لقدرته العالية على تقوية الجهاز المناعي، وتقليل ضغط الدم، وتقليل نسبة الكولسترول، وتعزيز الرغبة الجنسية، فضلاً عن إسهامه في إنتاج هرمون الاستروجين عن النساء، وهرمون التستوستيرون عند الرجال، لذا يُنصح بتناول الأطعمة والمكملات الغذائية التي تحتوي على فيتامين D بكثرة، وبما أن الهرمون الجنسي عند الرجال هو هرمون التستوستيرون، فإليك كل ما تود معرفته عن الهرمون الجنسي الأساس عند الرجال، التستوستيرون: كل ما تحتاج إلى معرفته.
  • احرص على تناول كميات كبيرة من المواد الغذائية التي تحتوي على مضادات الأكسدة، فضلاً لدورها الفعال في حماية الخصيتين، والحيوانات المنوية من أيّ أثار ضارة تُسببها العوامل الخارجية، كالتسمم الزئبقي.

 

قائمة الأطعمة الغذائية التي تُعزز الرغبة الجنسية

  1. الأفوكادو: يحتوي الأفوكادو على فيتامين 6، الذي يزيد من معدل إنتاج هرمون التستوستيرون، وحمض الفوليك، والبوتاسيوم.
  2. حبوب لقاح النحل:  تُعزز حبوب لقاح النحل على زيادة ثقة الرجل والمرأة بنفسهم، فضلاً عن فعاليتها في تعزيز المناعة وزيادة إنتاج الهرمونات الجنسية.
  3. الثوم: يُعد الثوم أحد الأطعمة التي تُساعد في تحسين الدورة الدموية وتدفق الدم للأعضاء التناسلية، لاحتوائه على عنصر الأليسين.
  4. البطاطا الحلوة: تحتوي بشكل كبير على عنصر البوتاسيوم الذي يُعزز من قوة الانتصاب، فضلاً عن وجود العديد من الفيتامينات الهامة التي تزيد من خصوبة الرجل والمرأة.
  5. الشكولاتة: تعمل الشكولاتة على التقليل من الشعور بالتوتر والإكتئاب، إضافة إلى قدرتها على زيادة تدفق إنتاج الهرمونات، كهرمون الدوبامين والسيروتينين.
  6. المحار: يحتوي المحار على العديد من العناصر الغذائية كالزنك، والمعادن، والفيتامينات، والحمض الأميني، لفعاليتهم العالية في زيادة القدرة الجنسية وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية.
  7. البطيخ: تُعد فاكهة البطيخ بمثابة الفياجرا الطبية لاحتوائها على العديد من العناصر الطبيعة والتي تُساعد في زيادة تدفق الدم للمناطق التناسلية.
  8. الزنجبيل: يحمل الزنجبيل العديد من العناصر الغذائية الهامة التي تعمل على زيادة تدفق الدم في كافة أعضاء الجسم، ورفع مستوى الرغبة الجنسية، وتقليل الالتهابات.
  9. الفلفل الحار: يلعب الفلفل الحار دوراً هاماً في إنتاج هرمونات السعادة، وزيادة عملية الأيض، وتدفق الدم لكافة أنحاء الجسم، وتورد الشفاه، وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية؛ لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية الهامة.
  10. الموز: يحتوي الموز على العديد من العناصر الغذائية الهامية والتي تعمل على زيادة تدفق الدم للأجهزة التناسلية، وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية، وتحسين عملية الانتصاب.

قائمة الأطعمة الواجب تجنبها لزيادة الرغبة الجنسية

  1. النعناع: يعمل النعناع كمهدئ للهرمونات الجنسية، لذا يُنصح بعدم تناوله قبل الجماع.
  2. الأجبان: تزيد الأجبان من الكسل والخمول، لذا ينُصح بالتقليل من تناولها.
  3. الكحوليات: تحتوي الكحوليات على العديد من العناصر الضارة بجسم الإنسان، إضافة إلى وجود عناصر كيميائية تزيد من التوتر والاكتئاب.
  4. اللحوم المُصنعة: تحتوي الدهون المُصنعة على الدهون التي تُعيق عملية الهضم، الأمر الذي يؤثر سلباً على عملية الجماع التي تحتاج إلى نشاط وحيوية.
  5. الشوفان: على الرغم من فوائد الشوفان لصحة الإنسان، إلا أنه يؤدي إلى تراكم الغازات، مما يُعيق عملية الجماع.
  6. فول الصويا: يُعد من أحد أفضل الأطعمة المفيدة لصحة الإنسان، ولكنه يؤثر سلباً على زيادة إنتاج الهرمون الذكوري التستوستيرون.
  7. المقالي والبقوليات: على الرغم من كونها أطعمة مفيدة للجسم، إلا أنها تعمل على زيادة غازات الجسم وانتفاخات البطن، الأمر الذي يؤثر على العلاقة الحميمة بين الزوجين.   

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Treand spray الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

معلومات عن Treand spray

مميّزات Treand spray

– يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

– الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

– يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

– يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

– نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Treand spray

حاز Treand spray على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعرTreand spray

يتوفّر Treand spray بسعر 340 جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام).

طريقة استخدام Treand spray

مثل أيّ جيل موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.