هل تعاني من ضغف الذاكرة؟ تشعر دائما بالإرهاق والتعب وعدم الرغبة الجنسية؟، إذا كانت إجابتك بنعم، فأنت بحاجة إلى أقراص أركاليون فورت Arcalion Forte المكمل الغذائي الأقوى لتحسين الذاكرة والضعف الجنسي
أقراص أركاليون فورت Arcalion Forte من الأدوية الموصى باستخدامها في حالات ضعف الذاكرة والنسيان الدائم، وذلك لأنها تحتوي على مواد فعالة تساعدك على التخلص من الأعراض المزعجة، ولهذا السبب قررنا شرح وتوفير كل المعلومات المتاحة عن الدواء قبل الشروع في تناوله، فتابعونا.

بطاقة التعارف على دواء أركاليون فورت Arcalion Forte

تعتبر أقراص أركاليون فورت Arcalion Forte من الأقراص المساعدة في تنشيط الذاكرة ومقوي عام، بالإضافة إلى إسهامه في تحسين الحالة المزاجية والقدرة الجنسية، وذلك بفضل مواده الفعالة.

بطاقة التعارف على دواء أركاليون فورت

المواد الفعالة

تحتوي أقراص أركاليون فورت Arcalion Forte على مادة سولبوتيتامين التي تساعد في علاج الكثير من الأمراض الخاصة بالذاكرة والضعف العام في الجسم مثل الإرهاق والأرق والتعب.1الصيدلية تعمل المادة الفعالة في أقراص اركاليون فورت Arcalion Forte كمنبه عصبي ونفسي، ولذلك تزيد من معدلات تركيز الثيامين في خلايا الدماغ، مما تجعلها قادرة على عبور الحاجز الدماغي وبالتالي تنشيط الجسم والذاكرة والتقليل من أعراض النسيان.

الشركة المنتجة

يعد اركاليون فورت Arcalion Forte من إنتاج شركة سرفييه مصر للصناعات المحدودة.

الاستخدامات الطبية

تستخدم الكبسولات في علاج حالات الإرهاق والتعب العام في الجسم خاصة عند البالغين الأكبر من 16 عامًا، ويمكن استخدامه لعلاج حالات الاكتئاب والحالات المزاجية السيئة
بالإضافة إلى قدرته في الدعم الجنسي والرغبة الجنسية، كما يعمل بدور أساسي وهو تحسين الذاكرة والتقليل من أعراض النسيان المؤقت.2التكية

الشكل الدوائي

يتوافر في شكل أقراص بتركيز 400 ملجم أو 200 ملجم، وتحتوي العبوة على 30 قرص كل شريط يحتوي على 15 قرص على شريطين داخل العبوة الكرتونية.

اركاليون فورت والوزن

أقراص أركاليون فورت

تحتوي أقراص أركاليون فورت Arcalion Forte على مادة فعالة تسمى سالبيوتامين 400 ملجم أو 200 ملجم وتلك المادة مشتقة من فيتامين D1، وهي تسمح بدخول الدهون وعبورها من الحاجز الدماغي، لذلك يعد منشط عام للذاكرة ومساهم في تحسين الحالة المزاجية.
ولكن من آثاره الجانبية زيادة الوزن نتيجة زيادة الدهون في الجسم، وبالتالي يفضل اتباع حمية غذائية وممارسة تمارين رياضية وتناول كميات كبيرة من الماء والسوائل الطبيعية أثناء تناول الدواء.

الآثار الجانبية لـ أقراص أركاليون فورت Arcalion Forte

عادة لا يكون للمقويات والمنشطات آثار جانبية عديدة، ولكن بفضل المادة الفعالة في أقراص أركاليون فورت Arcalion Forte، تظهر بعض الآثار الجانبية والأضرار في حالة استخدام جرعات أكثر من اللازم أو الاستمرار عليه لفترة طويلة من الوقت.

من بين الآثار الجانبية للدواء ما يلي:

  1. الإصابة باضطرابات في الجهاز التنفسي.
  2. الإصابة باضطرابات عند الهضم.
  3. حدوث الصداع المستمر.
  4. الإصابة بالتهيج الجلدي أو الطفح الجلدي.
  5. الشعور بالغثيان والرغبة في التقيؤ.
  6. الشعور بألام شديدة في منطقة الرأس.
  7. إمكانية الإصابة برعشة في البدن من وقت لآخر.
  8. الشعور بتهيج وسخونة في الجسم.
  9. ألام شديدة في البطن والمعدة.

موانع استعمال دواء اركاليون فورت Arcalion Forte

أقراص أركاليون فورت

هناك قائمة من موانع استعمال أركاليون فورت Arcalion Forte ومنها ما يلي:

  • في حالة إصابة المريض بأي من أنواع الحساسية تجاه إحدي مكونات الدواء سواء الفعالة أو غير الفعالة منها، لذلك عليك تجنب تناول الدواء واستبدله بآخر وإبلاغ الطبيب المختص بإصابتك بنوع من الحساسية تجاه المكون.
  • يمنع استعمال أقراص اركاليون فورت Arcalion Forte مع الأطفال الأقل من 15 عامًا.3الأجزخانة
  • عدم تناول أقراص اركاليون فورت Arcalion Forte أثناء فترات الحمل، وفي حالة تناوله يجب أن يكون للضرورة القصوى وتحت الإشراف الطبي.
  • يمنع تناول أقراص اركاليون فورت Arcalion Forte أثناء فترات الرضاعة الطبيعية، وفي حالة تناوله يجب أن يكون للضرورة القصوى وتحت الإشراف الطبي.
  • عدم استعمال أقراص اركاليون فورت Arcalion Forte مع الأشخاص الذين يعانون من متلازمة سوء امتصاص الجلوكوز والجلاكتوز.
  • يمنع استعمال أقراص اركاليون فورت Arcalion Forte مع الأشخاص المصابون بـ الجالاكتوز.

أركاليون والقلب

يمنع استعمال أقراص اركاليون فورت Arcalion Forte للأشخاص المصابين بقصور في القلب أو الذين يعانون من أمراض قلبية، لأنه يساعد على زيادة ضربات القلب وهذا لا يتناسب تمامًا مع المصابين.

الجرعات للاطفال والبالغين من دواء أركاليون فورت Arcalion Forte

تحدد الجرعات من اركاليون فورت Arcalion Forte على حسب إرشادات الطبيب للحالة والتي تحدد على حسب الفئة العمرية والحالة الصحية والوزن.
أما عن الجرعات المعتادة من دواء اركاليون فورت Arcalion Forte:

  • الجرعة المناسبة للبالغين والمراهقين، قرص واحد يوميًا بعد تناول وجبة الإفطار.
  • لابد من الإشراف الطبي عند تناول الجرعات.4فارماتوب
  • يجب إخبار الطبيب بالأدوية الأخرى التي يتناولها المريض لتجنب التفاعلات الدوائية.
  • الحرص على تناول الدواء لمدة 4 أسابيع فقط، لأن هناك احتمالات طبية لتحول العلاج إلى إدمان.
  • ينصح بتناول كميات كبيرة من الماء والسوائل مع الجرعات، لضمان سهولة البلع وعدم الشعور بالآثار الجانبية له.
  • يمنع استعمال الأقراص للأطفال الأقل من 15 عامًا.

أركاليون فورت للنساء

تعاني العديد من النساء من مشكلة النسيان المتكرر في الكثير من الأحيان ولكن دواء اركاليون فورت للنساء يكون الحل لمشاكل جميع النساء مع ضعف الذاكرة ولكن ممنوع استخدامه في فترة الحمل و الرضاعه لانه من الممكن ان يسبب اضرار على الجنين

المعلومات الواردة فى المقال استرشادية فقط، ويجب الرجوع للطبيب المختص قبل تناول الدواء لتحديد الجرعة المناسبة طبقاً لكل حالة

إقرأ ايضا:

10 أخطاء يقوم بها الرجل تؤثر على الصحة الجنسية

أسباب الضعف الجنسي لدى النساء وعلاجه

تعرف علي طرق علاج الضعف الجنسي المتعلق بالاكتئاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *